الرئيسية / المركز الاعلامي / الأخبار / التيسير للزواج تعقد لقاءات تقيمية لمشروع مودة

التيسير للزواج تعقد لقاءات تقيمية لمشروع مودة

12687906_948507608574390_1823080784329136701_nغزة- نضال عثمان

عقدت جمعية التيسير للزواج والتنمية لقاءات تقييمية لمشروع مودة لتأهيل الأزواج الشابة في مقرها وسط مدينة غزة بحضور عضو مجلس الإدارة م.وائل الخليلي والمدير التنفيذي م.أميرة مطر.

حيث أوضح الخليلي أن المشروع ضم محاضرات مختصة بالجانب الشرعي والنفسي والتربوي بالإضافة إلى الجانب الطبي والإقتصادي ومايتعرض له الخاطبين من مشاكل خلال الحياة الزوجية وآلية علاجها بسلام.

على صعيد متصل قال علي خزيق أحد المشاركين في المشروع “كنا نعتقد أننا متبصرين بآلية الحياة الزوجية لكننا صدمنا بأن معلوماتنا عن الزواج وأساليب التعامل مع الزوجة قليلة” .

من جانب آخر شدد عماد العسلي خلال لقاء التقييم على ضرورة مشاركة كل شاب وفتاة قبل مرحلة الزواج بالدورات ضمن مشروع مودة لما لها من أهمية إيجابية في الحياة الزوجية.

مشيراً إلى دقة المعلومات التي تعطى خلال الدورات ومدى أهميتها في حل المشاكل التي يتعرض لها الخاطبين خاصة خلال السنة الزوجية الأولى وآلية التعامل معها والخروج منها بأمان.

ختاماً شكرت جمعية التيسير جميع المشاركين في المجموعة الأولى من مشروع مودة ومبادرتهم في تقديم مقترحات إيجابية وفعالة لتطوير المشروع وتقليل نسب الطلاق في
قطاع غزة.

شاهد أيضاً

“التيسير” توزع الطرود الرمضانية لمستحقيها

قامت جمعية التيسير للزواج والتنمية يوم أمس الثلاثاء بتنفيذ مشروع الطرود الغذائية الرمضانية، كجزء من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *