الرئيسية / المركز الاعلامي / الأخبار / التيسير للزواج وخدمات الطفولة يختتمان دورة “فقه الصيام” للنساء

التيسير للزواج وخدمات الطفولة يختتمان دورة “فقه الصيام” للنساء

اختتمت جمعية التيسير للزواج والتنمية، بالتعاون مع جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية ورابطة علماء فلسطين دورة “فقه الصيام” التي نُفذت للنساء بمنطقة الدرج شرق مدينة غزة، بحضور أمين سر رابطة علماء فلسطين الدكتور عاطف أبوهربيد والمُحاضر د.محمد السوسي وإدارة الجمعيتين، حيث شكر أبوهربيد، القائمين على تنفيذ الدورة وحِرصهم على تثقيف فئة النساء في المجتمع الفلسطيني والارتقاء بهم في كافة المجالات، والعمل على تقديم معلومات تُفيدُهُم في حياتهم المعيشية.
وأوضحت المديرة التنفيذية للتيسير م. أميرة مطر، أن الدورة تأتي ضمن أنشطة برنامج “ساند” لتطوير ودعم المرأة الفلسطينية المُنَفذ من قبل الجمعية، وقد شملت الدورة الحديث عن أحكام الصيام وما أعده الله للصائمين من أجر، بالإضافة لتبصير النساء بضرورة استثمار شهر رمضان المبارك بالطاعات وفعل الخيرات.
من جهتها أشارت مديرة العلاقات العامة في خدمات الطفولة أ. وسام المدهون، إلى أن الدورة شارك فيها ما يزيد عن 50 امرأة، وعقدت المحاضرات وفق الخطة التثقيفية التي وضعها الدكتور السوسي للدورة.
حيث أعربت المدهون، عن شكرها للمُحاضر المتميز وللنساء اللاتي إلتزمن باللقاءات وتفاعلنَ بشكل ايجابي مع الفقرات التعليمية التي قدمت لهم، وختاماً قدم لهنَ شهادات معتمدة من عدة جهات رسمية للإفادة منها في حياتهم العملية.

شاهد أيضاً

تهنئة التيسير بحلول شهر رمضان المبارك

تتقدم جمعية التيسير للزواج والتنمية بالتهنئة من عموم شعبنا الفلسطيني وأمتنا الاسلامية بمناسبة حلول شهر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *